أداء - الخدمة
- سيرحب منسق الخدمة ، ويقدم المشروبات الساخنة ويرتب مستشار الخدمة لتلبية احتياجاتك.
- سوف يقوم مستشار الخدمة المحترف والمدرب في هيونداي بالحضور إليك على الفور بابتسامة لطيفة ودافئة ، ويأخذ الوقت اللازم للاستماع وطرح الأسئلة ذات الصلة اللازمة لإعداد أمر عمل واضح وكامل.
- سيتم توفير خدمة استقبال سهلة ومريحة وخالية من المتاعب للعملاء مع وبدون موعد.
- سيطلب منك مستشارو الخدمة التحقق من أمر العمل المتفق عليه والتوقيع عليه لضمان التدفق السلس لإصلاح السيارة وتقديم عرض أسعار فورًا بعد الفحص الشامل لسيارتك (بناءً على طلبك).
- الوقت الذي يتم التوافق عليه ستكون مركبتك جاهزة للاستلام
- لن يقوم بالعمل على سيارتك إلا فنيو هيونداي المدربون تدريبًا مناسبًا وفقًا لمواصفات / معايير هيونداي (كتيبات ورشة هيونداي ونشرة الخدمة الفنية). سيتم بذل الجهد الكامل لإصلاح السيارة بشكل صحيح في المرة الأولى .
- سيتم فحص أي تحديثات وحملات موصى بها من قبل هيونداي وتنفيذها مجانًا.
- يجب على مستشاري الخدمة التحقق باستمرار من تقدم الخدمة / العمل وإبلاغ العملاء على الفور بأي تغييرات في إصلاح السيارة أو وقت الانتهاء.
- سيتم تقديم توصية احترافية إذا حددنا أي قطع تتطلب الاستبدال وشرح للعميل سبب حاجتنا إلى الاستبدال على الفور ، أو في أي نقطة في المستقبل يجب إعادة فحصها / استبدالها.
- قبل تسليم السيارة ، سيقوم شخص مؤهل بشرح جميع الخدمات التي سيتم إجراؤها والرسوم ذات الصلة للعميل ؛ سواء شخصيًا أو عبر الهاتف.
- سيضمن الفنيون المدربون في هيونداي أن يتم التعامل مع جميع المركبات التي تمت خدمتها بعناية فائقة وسيوفرون مواد حماية للحفاظ على نظافة السيارة التي تم إصلاحها.
- ستكون منطقة انتظار العملاء مريحة ونظيفة ومرتبة ويتم صيانتها جيدًا للاسترخاء وانتظار تسليم سيارتك.
- سيتم الحفاظ على ساعات العمل المريحة وخدمة النقل المكوكية لجلب العملاء إلى مكان يسهل الوصول إليه حيث يتحركون بسهولة أكبر.
- استخدام قطع غيار هيونداي الأصلية مع ضمان لجميع الإصلاحات لأمر العمل والإصلاحات الإضافية التي وافق عليها العملاء.
- سيتم الاتصال بك لتأكيد اكتمال جميع الخدمات / الإصلاحات المطلوبة لسيارتك واختبار الجودة.
- يتم تنظيف المركبات المجهزة للعمل / التي تم إصلاحها وإزالة مواد الحماية الموضوعة على المركبات أو بداخلها والتخلص منها قبل تسليمها للعملاء.
- شرح شامل للفاتورة لضمان فهم العملاء لجميع الإصلاحات التي تم إجراؤها وضمان شفافية تكلفة الخدمة التنافسية في معايير الصناعة.
- يتم إيقاف المركبات التي تمت صيانتها / إصلاحها بشكل صحيح وآمن في منطقة ملائمة حيث يمكن للعملاء استلام أو انتظار مستشار الخدمة لإحضار سيارتهم في منطقة التسليم المحددة.
- يجب أن يتمتع العملاء بتجربة نقل سلسة وبسيطة للسيارة بأقل وقت انتظار.
- سيقوم ممثلو خدمة العملاء المتحمسون لدينا بإنتاج عميل متحمس أثناء مكالمة المتابعة الخاصة بهم بعد يومين عمل من صيانة سيارتهم في ورشتنا ، لتحديد مستوى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة لسيارتهم.
- التقييم المستمر لنتائج استطلاع العملاء للتخطيط وفقًا لكيفية تحسين الخدمات التي نقدمها لك وتحسين إجراءات التشغيل لدينا للوصول إلى هدف الأداء المعلن مع الحفاظ على الجودة والنزاهة وحماس العملاء.
- يجب أن يستخدم قسم الخدمة قاعدة بيانات لجدولة الخدمة وتتبعها ليتم تحديثها بانتظام على مدار اليوم لمراقبة الاتصال بالعملاء والحفاظ عليها لتذكيرهم عندما يحتاجون إلى العودة إلى الورشة للخدمة / الإصلاح والعروض الترويجية للخدمة القادمة.
- سنبذل قصارى جهدنا لخلق حماس العملاء وإرضاء العملاء والاحتفاظ بالعملاء طوال دورة حياة سيارتهم